ღ Čütę Qüęęns ღ
أهلا بك زائرا في منتدانا التابع لنادي ღ Čütę Qüęęns ღ بلعبة صبايا ساحة الموضة,
نرجو منك الإستمتاع بالمواضيع التي قدمتها عضواتنا المبدعات و نشكر جهود المنشئة Frõzęn مديرة المنتدى.
إذا كنت أحد أعضاء النادي فيرجى التسجيل بالمنتدى و مشاركة باقي الأعضاء بمواضيعك المفيدة في عدة أقسام بالمنتدى.

ღ Čütę Qüęęns ღ

منتدى خاص بنادي ღ Čütę Qüęęns ღ في لعبة صبايا ساحة الموضة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السحرة و الساحرات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Satisfied
Admin
avatar

المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 07/07/2017
العمر : 13
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: السحرة و الساحرات   السبت يوليو 08, 2017 11:28 pm

هناك الكثير من الأشياء التي ارتبطت بالساحرة لمئات السنين، إنها الأدوات التي تستخدمها للطيران أو لصناعة جرعاتها السحرية و تعاويذها العجيبة التي تستخدمها للخير و الشر على حد سواء..  Twisted Evil  Razz


فمكنستها:

مثلا التي تحملها فوق الغيوم تبدو تقليدية جدا و أكثر من عادية قد لازمت أسطورتها منذ القِدم، و هي المكنسة نفسها التي تستخدمها المرأة منذ مئات السنين لتنظف أرض منزلها. ربما لأن المكنسة ترمز للمرأة بشكل عام، أو لأن الساحرات كن يفضلن العمل في منازلهن، أو لأنها كانت سهلة الحمل و لم تكن الطائرات قد اخترعت بعد. فاستخدمتها الساحرات للتنقل من مكان إلى آخر.

أما المراجل:

فلطالما اسخدمت الساحرات المراجل لطهي الخلطات السحرية التي يحتجنها للتفريق بين شخص و آخر أو الجمع بينهما، أو لتسميم أحدهم أو لشفائه. و المرجل هو قدر كبير دائري يوضع على الأرض أو يعلق فوق النار ليطهى فيه الطعام، تماما كالذي استخدمته النساء منذ القِدم و أظن إلى الآن. ربما كانت المشكلة في مؤلفي القصص الخرافية الذين وضعوها في إطار ربة المنزل التي تستخدم أدوات التنظيف لممارسة طقوسها لمجرد أنها أنثى، أو ربما لأنهم اعتبروها ذكية و عملية بحيث تستخدم كل ما هو قريب ليدها بشكل مفيد، ربما !

و هناك الحيوانات الأليفة :

الساحرات الخياليات في القصص الخرافية سواء كن شريرات أم خيرات كان يرافقهن حيوانات أليفة و غالبا ما تكون قطة. و في العصور الوسطى كان يُعتقد بأن الساحرات يعملن لدى الشيطان و أنه هو من كان يزودهن بتلك الحيوانات التي يسكنها شرير ما يرسل من خلالها الرسائل لتكون صلة الوصل بينه و بينهن.. و من هذه الحيوانات التي يمكن أنا ترافقهن البوم أو العلجوم أو المعزة، و لكن القط كان هو الحيوان الأكثر شيوعا في مرافقتهن و لهذا عندما كانوا يلاحقون الساحرات قديما، كانت الكثيرات من العجائز الوحيدات اللاتي يربين القطط لتسليهن في وحدتهن كن يقعن فريسة للإتهام و من ثم الإعدام.

أما السحرة الرجال :


فقد اشتهروا بعصيهم السحرية Laughing ، و هي رمز القوة لديهم، و لكن إذا صُنعت من خشب شجرة معينة و جُهزت بالطقوس المناسبة فستصبح قوتها ذاتية و ستصبح أداة أساسية من أدوات الساحر..
 cyclops  كما كان يعرف السحرة بدراستهم للكيمياء و الفلك و قد عُرفوا بمحاولاتهم لاكتشاف إكسير الخلود الذي سيجعل ممن يشربه خالدا و لا يموت. كما عرفوا بجهودهم الجبارة لإنتاج حجر الفلاسفة الذي يمكنه أن يحول أي معدن إلى ذهب خالص، و قد قاموا بالعديد من التجارب الأخرى التي كان هدفهم الحقيقي فيها هو كسب المعرفة و الحكمة ليصلوا بأنفسهم إلى الكمال ..


اُكتبي لنا معلومة طريفة أو غريبة عن الساحرات و السحرة لعل معلوماتك تكون الأجمل و ننشرها كموضوع رسمي في المنتدى !
Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cutequeenssabaya.ahlamontada.com
 
السحرة و الساحرات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ Čütę Qüęęns ღ :: اقسام لا تخص النادي و ساحة الموضة :: القسم الأدبي-
انتقل الى: